شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض لا تفرض على عملائها تكلفة باهظة نظراً للإدراك التام بأهمية العزل والدور البارز الذي يقوم به في حماية المنشآت والأسطح، لذلك تتيح أعلى خامات العزل حتى إن كانت مستوردة لتضيف عليها كفاءة التنفيذ والخبرة الهندسية دون أن تبالغ في التسعيرة الإجمالية وهذا وحده أمر تنفرد به شركة درة الصيانة ذات الخدمات الشاملة والاستثنائية بالعزل أو التنظيف لغيرها من الخدمات المنزلية.

أهمية عزل الفوم بالرياض

طرأت الكثير من التغيرات في اختيار أنواع العوازل طالما أنها قادرة على توفير حماية شاملة للمباني والأسطح، ويمتد هذا الأمر لسنوات وعقود ماضية استخدم خلالها مواد عازلة مثل الطين والمازوت والخيش عند الضرورة.

والآن نرى الاختلاف في أن العزل واحد من الضروريات الملزمة على كل المنشآت السكنية، الصناعية، الطبية، الفندقية، الخدمية.. إلخ غيرها؛ بل إن هناك قوانين عديدة قد تلزمك بدفع غرامات إن لم يخضع المبنى للعزل خلال مراحل البناء الأولى.

لذلك باتت الأنظار متوجه لنوعية العازل التي تحقق المعادلة إن كانت سعرياً في توفير أفضل سعر للمتر أو بامتلاكه الجودة والحماية المطلوبة، ولهذا بدءً من عام 1937م تم اللجوء إلى الفوم الذي بات من المبشر نجاح بالكثير من الصناعات المتنوعة.

وقد لا تدرك أن خليطه المرن المكون بالأساس من بوليمرات مثل الأسيوسنايت أو البوليول السائل تمنحه مزايا واستخدامات عديدة إن كان في إدخاله في تصنيع أي منتجات، ولن يختلف الحال عند استخدامه في العزل.

وعلى النقيض تجده أضحى له أشكال عدة منها الرغوة والألواح الصلبة والسائلة مع امتلاك جميعها لنفس مميزات الفوم، ولهذا توفر شركة درة الصيانة اهتمامها في استغلال هذا العازل المذهل منذ سنوات والدليل على هذا أكثر من 100 مشروع ناجح استخدم فيه الفوم وما زالت نتائجه دائمة لأكثر من 10 سنوات

شركة درة الصيانة لخدمات عزل الفوم بالرياض

نتبع في شركة درة الصيانة عدد من الاعتبارات خلال رش رغوة الفوم للتأكد من إنهاء الخدمة دون أي أخطاء، وعلى رأس تلك الاعتبارات كلاً من:

  • الحرص على تواجد تهوية جيدة في الموقع حيث يتم العزل لتفادي تواجد رطوبة المادة العازلة خلال فترة الرش والتركيب.
  • ارتداء الفريق لكل معدات وأدوات الحماية الذاتية مثل القفازات والملابس والنظارات الواقية من باب اتباع معايير وأسس السلامة العامة.
  • الانتباه إلى ترك كل طبقة من الفوم حتى تجف تماماً قبل الاستمرار في رش طبقة أخرى.
  • كذلك يتم الامتناع عن لمس الفوم بعد التأكد من أنه وصل للسمك المثالي لتجنب الفقاعات الهوائية التي تقلل من فعالية العازل.

مميزات شركة عزل فوم بالرياض

نساعدك في الوصول إلى الهدف دون أن تضيع في بحثك عن أفضل شركة عزل فوم بالرياض أي مجهود أو وقت إضافي، وهذا لأن درة الصيانة هي الشركة الأكبر والأهم بكل المملكة لما نمتلكه من باع وخبرة سابقة وعدد أكبر من المميزات البارزة على رأسها:

  • الخبرة المعرفية والهندسية في الأسس الدقيقة لاختيار العوازل التي تتناسب مع الأسطح بالكمية والسُمك الذي لا يشكل أي خطر على البنايات.
  • الكفاءة المهنية والفنية لفريق متكامل يجمع بين كوادر بخبرات تزيد عن 10 سنوات قادرة على ضخ ما لديها في كل مشروع عزل جديد.
  • التدريبات المكثفة هي الأساس بشركتنا لتعزيز مهارات الفريق على كل جديد عالمياً من أساليب وتقنيات العزل مهما كانت الخامات العازلة.
  • ماكينات متطورة مثل رشاشات وخراطيم ضخ رغوة الفوم؛ وأدوات أخرى تستخدم في تسوية العازل بالسطح والمزيد مما نوفره لخبرائنا للتأكد من إنهاء الخدمة بأفضل شكل.
  • لا ننسى الالتزام الصارم بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع عملائنا إن كانت الخاصة بتاريخ العزل أو تواريخ المتابعة والصيانة اللاحقة لها.
  • نتيح أنواع أخرى من العوازل منها الأيبوكسي، البيتومين، الألياف الزجاجية… والمئات من المواد التي تتفاوت في القوة والفعالية والميزة السعرية.
  • لنا مصداقية في توفير أفضل الخدمات بقدر شامل من الضمانات المكتوبة والمختومة التي تضمن خلالها حقوقك كاملةً في الرجوع لشركتنا إن كانت هناك أي مشاكل لاحقة في العازل.
  • نأمل في جعل أسعارنا معقولة للجميع ولهذا لا نبخل في طرح عروض مغرية وفريدة توفر بها 30% من نفقاتك أو أكثر بالمقارنة مع باقي الأسعار الحالية.

خطوات عزل فوم بالرياض

هناك استعدادات وخطط مختلفة يتم تحديدها بمجرد معاينة المنشأة والسطح الذي يبحث العملاء إلى الخبراء عند عزله، ولأن شركة درة الصيانة تمتلك المعايير المطلوبة نلجأ لاتباع استراتيجيات مناسبة لكل مشروع عبر الخطوات التالية:

  1. بادئ ذي بدء لابد من تقييم الموقع بالكامل حتى إن كان هذا يعني جمع آراء مختلفة من المختصين للوصول إلى أفضل خطة للعزل.
  2. خلال هذا يتم اختبار مستويات الرطوبة بالأسطح حيث ينبغي ألا تزيد نسبتها عن 20% للتأكد من نجاح العازل في الثبات عليها.
  3. كما يتم جمع قائمة بكل العيوب سواء الشروخ والتصدعات أو مناطق الصدأ ليراعي ترميمها وصيانتها في البداية.
  4. بعد أخذ الكوادر الهندسية قياسات ومساحة الموقع يتم تحديد كميات الفوم وأي الأدوات اللازمة خلال العزل.
  5. في نفس اليوم يمكن بدء العمل عبر الاهتمام بتنظيف الموقع جيداً لإزالة ما يشوبه إن كانت الأوساخ أو الأتربة.
  6. بالإضافة إلى قيام الطاقم بتثبت الحواجز الواقية لتسهيل عملية تسوية العازل خلال رشه ومنع تسربه إلى أي مكان أخر.
  7. في نفس الأوقات هناك من يهتم بترميم التصدعات عبر كميات مناسبة من العازل مختلطة بالمونة والخرسانة؛ وفي أثناء ذلك يتم تحضير عازل الفوم بمنتهى الدقة تحت إشراف من الخبراء.
  8. على الفور يتم رش الفوم إن كان رغوة أو التثبيت في حالة الألواح بعد تقطيعها حتى الوصول إلى السماكة المناسبة وتركها لتجف.
  9. بالإمكان تكرار هذا لصنع طبقات أكثر صلابة طالما يتم تركها إلى أن تجف وفي الأخير يتم رش دهان الأكريليك كخطوة أساسية تضمن حماية أفضل للعازل.

خدمات شركة عزل فوم بالرياض

 في مدة تزيد عن 15 عاماً تمكنت أفضل شركة عزل فوم بالرياض من تنفيذ المئات من المشاريع المختلفة التي تخدم كل المنشآت الباحثة عن الحماية والوقاية من أضرار التسربات المائية والحرارية، وإليك بعض أهم خدماتنا في تلك السنوات:

عزل الاسطح بالفوم بالرياض

يفضل الكثير من الأفراد عزل الاسطح بالفوم بالرياض وذلك لأنه يتميز بفاعليته المذهلة في عزل الأسطح وحمايتها، وإليكم ما يخص ذلك فيما يلي:

  • تحافظ طبقة الفوم المستخدمة في عزل الاسطح بالفوم بالرياض على المباني من كافة المؤثرات الخارجية وتمنحها أمان تام.
  • يمكننا استخدام تلك مادة عزل الاسطح بالفوم بالرياض بسهولة وتطبيقها بأقل مجهود وأبسط خطوات، وهو ما جعلنا أقوى شركة عزل فوم بالرياض على الإطلاق.
  • فقط لدى شركة درة الصيانة يمكنك معالجة مشكلة التشققات التي قد تصيب المباني لأسباب مختلفة باستخدام الفوم.
  • علاوة على ذلك فإن خدمة عزل الاسطح بالفوم بالرياض تتميز بأسعارها المميزة وتكلفتها التي تناسب الجميع.

عزل الجدران بالفوم بالرياض

إذا كنت بحاجة إلى خدمة عزل الجدران بالفوم بالرياض قم بالتواصل مع شركة درة الصيانة لكي تحظى بمزيد من الخدمات المميزة، وإليكم ما يخص ذلك فيما يلي:

  • تهتم شركتنا بتوفير كافة خدمات العزل المميزة وعزل الجدران بالفوم بالرياض، التي تمنح المكان أمان تام وقدرة هائلة على الحفاظ على سلامة المكان من أي أخطار.
  • تتميز مؤسسة درة الصيانة العملاقة بتقديم خدمة عزل الجدران بالفوم بالرياض لحمايتها من تسريبات المياه أو علاج التشققات وتصدعات الجدران، وغيرها من الأسباب الأخرى.
  • توفر شركة درة الصيانة أفضل المواد الخام لعزل الجدران بالفوم بالرياض التي تعزز قدرة الشركة بأن تكون دائمًا في المقدمة.
  • فقط تواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة درة الصيانة لكي تتعرف على كافة الخدمات المتاحة مع الوصول إلى أدق التفاصيل اللازمة لذلك.

عزل فوم للشينكو بالرياض

توفر تقنية عزل فوم للشينكو بالرياض المزيد من الوقت والمجهود وكذلك المال على العملاء، وهو ما تسعى إليه شركة درة الصيانة ، وإليكم ذلك فيما يلي:

  • تعتبر شركة درة الصيانة أقوى شركة عزل فوم بالرياض وعزل فوم للشينكو بالرياض لذا فهي تهتم دائمًا بتقديم كل ما هو مميز وفعال.
  • تمتلك تلك الشركة العريقة أقوى المعدات والأجهزة لعزل فوم للشينكو بالرياض التي تمنح الخدمة مظهر راقي.
  • توفر شركة درة الصيانة خدمة عزل فوم للشينكو بالرياض بتقنيات عالية وأسعار مميزة، تساعدك على طلب الخدمة في أي مساحة تحتاج إليها.
  • فقط اطلب خدمات أقوى شركة عزل فوم بالرياض واحصل على أقوى العروض بأقل الأسعار.

عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

تتميز خدمة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض بأنها ذات تأثير قوي في حماية المكان، كما يمكن استخدامها بأشكال متعددة، وإليكم ما يخص ذلك فيما يلي:

  • يمكنك الاستفادة بمادة بولي يوريثان لعزل الأسطح والأرضيات والجدران بعزل فوم بولي يوريثان بالرياض.
  • كما يمكنك الحصول على خدمة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض من أجل عزل الخزانات وحمامات السباحة وغيرها من المساحات الأخرى.
  • توجد هذه المادة على شكل بلاستيكي مطاط، يوجد منها اللون الأزرق واللون الأبيض أيضًا.
  • تتوفر على شكل قوالب يمكنها أن تقتطع منها الكم الذي يناسبك بعدد محدد حسب استخدامك.
  • تهتم شركة درة الصيانة بتوفير أفضل مواد عزل على الإطلاق مثل عزل فوم بولي يوريثان بالرياض، لكي يحظى العميل بخدمة مميزة تدوم معه أطول وقت ممكن.

فوم عازل للرطوبة بالرياض

تقدم شركة درة الصيانة هم أقوى خدمات عزل الأسطح والأرضيات المختلفة، وهو ما جعلها أشهر شركة عزل فوم بالرياض وخارجها، وإليكم أقوى خدمات الشركة

  • لدى مؤسسة درة الصيانة أفضل فوم عازل للرطوبة بالرياض يتم تركيبه من خلال فريق عمل متميز ذات خبرة وكفاءة بلا حدود.
  • تمتلك تلك الشركة الرائدة في مجال عزل الأسطح والأرضيات عدد كبير من الفروع في شتى المناطق، لكي تسهل على العميل الوصول إليها.
  • تهتم بأدق تفاصيل الخدمة بما يعود بالنفع على العميل، كما توفر المزيد من العروض والتخفيضات لكل العملاء على مدار العام على فوم عازل للرطوبة بالرياض.
  • علاوة على ذلك فهي تسعى دائمًا إلى توفير أفضل الخدمات بأسعار مناسبة، مع توفير إمكانية المتابعة بعد الخدمة للتأكيد على مدى كفاءة خدمات فوم عازل للرطوبة بالرياض خاصتها.
  • تمتلك شركة درة الصيانة سبل تواصل متنوعة توفر على العميل الوقت والمجهود أيضًا عند طلب خدمة تركيب فوم عازل للرطوبة بالرياض أو غيرها.

ما أنواع العزل الذي يستخدم في شركتنا؟

من أنواع العزل التي تحرص شركة درة الصيانة على استخدامها ما يلي: –

  1. فوم البوليسترين: هو عبارة على مجموعة من الألواح الشديدة الصلابة وتعمل على مقاومة الماء والحرارة بشكل فعال. حيث يعد هذا النوع من مواد عزل الفوم القوى في منع توصيل الحرارة. كما يتواجد منه لوني الأبيض والأزرق. لدينا فنيين وخبراء ماهرين في القيام باستخدامه وحصول العميل على أفضل النتائج.
  2. فوم البولي يوريثان: يعد هذا النوع من الأنواع المنتشرة بشكل كبير ويتم استخدامها في عزل الفوم ويعمل على عزل الماء والحرارة والرطوبة ومكافحة تسربات المياه نظرا لأنه مركب كيميائي رغوي.
  3. هذا النوع من الأنواع المناسبة لجميع أنواع الأسطح الخرسانية والمستودعات والمخازن. فهي تعد من المواد المصرح بها لأنها تساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء ومقاومة جيدة للأملاح والتعفن ولاسيما الترسبات التي توجد بالأسطح والحمامات والمطابخ.

اسعار شركة عزل فوم بالرياض

قد يكون سعر المتر من الفوم ثابت نسبياً للمتر الواحد؛ إلا أن هذا لا يجعل الخدمات التي نطبقها موحدة لتواجد متغيرات وعوامل تختلف بين الخدمة والأخرى على رأسها:

  • نوع وحالة السطح والموقع المطالب من شركتنا عزله بالفوم.
  • المساحة الكلية للموقع والمشروع.
  • الكميات المطلوبة من الفوم إن كان رغوة أو ألواح.

ويمكنك دمج أي خدمات أخرى مثل كشف التسربات أو صيانة وترميم المنشآت بتكلفة إضافية تحصل منها على فرصة استغلال أقوى التخفيضات بقيمة 20% فيما أكثر.

وتقدم إليك شركة درة الصيانة كل الخيارات الخدمية بباقات وأسعار فريدة إن أسرعت في الحجز عبر خطوطنا الهاتفية، بالَإضافة إلى أننا متواجدين على مدار الساعة للرد عن أسئلتك الواردة عبر دردشة الواتس آب والفيس بوك، فلا تتردد واتصل بنا الآن.  

للمزيد من التفاصيل عن الخدمة أو لأي استفسار