شركة كشف تسربات المياه بابها‏

شركة كشف تسربات المياه بأبها

إذا كنت تعاني من مشكلة تسرب المياه في أحد أجزاء المنزل وتحتاج إلى شركة كشف تسربات المياه بابها‏ فنحن من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال ونقدم لك جميع الخدمات اللازمة للتخلص من المشكلة بشكل سريع وبدقة عالية ومنع عودة التسربات مرة أخرى، الكشف من خلالنا يتم بالاعتماد على أحدث الأجهزة التي تعمل على اكتشاف السبب بسهولة، ومن خلال السطور التالية يمكنك معرفة المزيد عن خدمة الكشف عن التسريبات والأجهزة المستخدمة والمزايا التي نقدمها لعملائنا.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بأبها

نحن من أفضل الشركات على الإطلاق في مجال الكشف عن تسربات الماء في المنازل والفلل والمستشفيات والأماكن العامة والخاصة داخل مدينة أبها، ولدينا أيضًا العديد من الخدمات المتميزة ونحرص على الاستعانة بعمالة وفنيين وسباكين مدربين بأعلى مستوى مما يضمن لك الحصول على خدمة ممتازة دون أي أخطاء، وهتم دائمًا بتطوير خدماتنا ونوفر أجهزة كشف حديثة مما يساعد على إتمام مهام العمل بشكل سريع وبدقة عالية.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بأبها

نقدم مجموعة من المزايا الرائعة للعملاء عند طلب خدمة الكشف عن التسربات من خلالنا وهي كالتالي:

  • لدينا أسطول كامل من السيارات المتنقلة والمجهزة بأحدث التقنيات المتخصصة في الكشف عن أماكن الخرير وتحديدها بدقة عالية.
  • نمتلك فريق كامل من العمالة الماهرة في مجال الخدمات ولديهم الخبرة في أعمال الكشف للتسربات الخفية والظاهرة.
  • العمل يتم تحت إشراف نخبة متخصصة من المهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال السباكة.
  • نستخدم في تطبيق مهام العمل أحدث الأجهزة التي تعمل بالتكنولوجيا الحديثة وتصدر ذبذبات سريعة يحدد من خلالها مكان التسريب لعلاجه بسهولة دون تكسير.
  • نقدم ضمان شامل على كل اعمال العزل أو الصيانة التي تتم بواسطة فريقنا المختص.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بأبها

نوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المميزة التي تساعد على توفير الوقت والمجهود والمال منها ما يلي:

  • الكشف عن التسريب الخفي والظاهري دون الحاجة إلى تكسير البلاط.
  • خدمة عزل الأسطح والأرضيات للتخلص من التسريبات وعلاجها نهائيًا.
  • إصلاح إثر التسريبات من تشققات وتلفيات وغيرها باستخدام احدث الطرق.
  • خدمة الصيانة الدورية للخزانات والمسابح.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بأبها

نقدم لعملائنا أقل الأسعار للكشف عن تسربات المياه الظاهرة والخفية وعلى الرغم من ذلك فقد تقل أو تزيد التكلفة تبعًا لعدة عوامل منها المكان المراد فحصه، وطريقة الفحص المستخدمة ونوع الأجهزة التي يتم الكشف بها، ومدى وجود تسريبات ظاهرة أو خفية، إلا أننا نحرص على عمل عروض وخصومات مختلفة على الخدمة يمكنك الاستفادة بها عند طلب الخدمة.

أرقام شركة كشف تسربات المياه بأبها

ارقام خدمة العملاء الخاصة بنا متاحة على مدار 24 ساعة يمكنك التواصل معنا في أي وقت للحصول على الخدمة بسهولة، عند التواصل معنا سيرد عليك أحد ممثلي الخدمة لبحث استفسارك وتسجيل طلبك وتحديد موعد لعمل معاينة واكتشاف سبب التسريبات حوله بسهولة باتباع أحد طرق العزل المتاحة لدينا، يمكنك ايضا الاستفسار عن الخدمات المتاحة لدينا أو معرفة قائمة الأسعار الحالية فلا تتردد في التواصل معنا الان.

أنواع أجهزة كشف تسرب المياه

يوجد عدد كبير من الأجهزة المتخصصة في كشف تسربات المياه الخفية، والتي تعتمد في مضمونها على التقنيات الحديثة، أهم الأجهزة التي يمكن استخدامها كالتالي:

جهاز كشف التسرب تحت البلاط

يعتمد هذا الجهاز على التقنيات الحديثة التي تساعد على كشف التسريب تحت البلاط بسهولة ودقة كبيرة لأنه يتضمن أدوات حساسة لتحديد المصدر الرئيسي للتسريب دون الحاجة إلى تكسير البلاط وتكبد تكلفة مالية كبيرة، ويتميز هذا الجهاز بدقة الكشف وسهولة الاستخدام، ويساعد على توفير الوقت والجهد بشكل كبير.

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

 يعتبر من افضل الاجهزة التي يمكن الاعتماد عليها أانه يساعد على كشف سبب المشكله دون أي إتلاف للبنية التحتية للبناء، ويمتلك قدرات عالية على تحديد المواقع بسهولة، فيمكن استخدامه في الأنابيب الموجودة تحت الأرض ووصلات الصرف الصحي؛ لأنه يساعد على تجنب حدوث تداخل في أنظمة تشغيل المنزل المختلفة.

جهاز بي كيو دبليو لكشف التسربات

 عبارة عن اداة متطورة تستخدم لكشف خرير المياه في المنازل والمباني والأماكن التجارية يتضمن أداة استشعار حساسة تتيح للمستخدم دلائل مختلفة على التسريبات خصوصًا في الأماكن الضيقة والصعبة، ويتميز هذا الجهاز بدقة كبيرة ويساعد في الحفاظ على الممتلكات، وتقليل عوامل التلف التي تنتج عن تكسير الأرضيات وغيرها.

جهاز استشعار تسرب المياه

 يعد من الأجهزة الفعاله والمفيده لحماية المنزل من حدوث التسريبات وتجنب الأضرار الوخيمة والخسائر المادية التي تنتج عنها، حيث يساعد هذا الجهاز في استشعار وجود تسريبات في العديد من الاماكن لانه يعمل على ارسال اشعارات من خلال الواي فاي تنبيه الفني لوجود التسريب، ويتميز بسهولة استخدامه العديد من الأماكن مثل الحمامات والمطابخ والأماكن المعرضة لحدوث خرير المياه. 

نصائح شركة كشف تسربات المياه بابها‏

بما اننا الافضل على الاطلاق في مجال كشف تسربات المياه نوجه لعملائنا بعض النصائح المفيدة التي تساعد في تجنب حدوث التسريب وهي كالتالي:

  •  ضرورة عمل صيانه دوريه لكل مرافق المنزل والتأكد من عدم وجود أي مشكلة في مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه.
  •  تهوية المنزل بشكل كافي للتقليل من الرطوبة والتخلص من اي روائح كريهه.
  •  التأكد من جودة مواسير الصرف والإمدادات الصحية وأجزاء الصرف الخارجية المستخدمة في الحمامات والمطابخ.
  •  عند الخروج من المنزل لمدة طويلة يجب إغلاق محابس المياه لمنع حدوث تسرب بالمياه.
  •  ضرورة استبدال الأجزاء التالفة لمواسير الصرف بأجزاء أخرى جديدة لمنع حدوث اي مشكله.
  •  يجب استخدام مواد عزل حديثة وذات جودة عالية في الجدران والارضيات والاسقف لمنع هذه المشكلة نهائيا.

للمزيد من التفاصيل عن الخدمة أو لأي استفسار