شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض تلجأ لاستخدام أفضل طريقة عزل وحماية ملائمة لطبيعة السطح بمجرد الانتهاء من معاينته وفحصه، حيث بهذا تحصل على أقوى حاجز حماية يجنبك مشاكل الحرارة وتسربات المياه لفترات تصل لـ15 عاماً أو أكثر، ولن تجد من يقدم لك ضمانات حقيقة وموثوق بها باستثناء شركة درة الصيانة الرائدة والأهم بقطاع العزل والخدمات المنزلية في السعودية.

اهمية عزل اسطح بالرياض

تنبع أهمية اللجوء لتركيب العوازل إلى ما يمكن أن تقدمه من حماية تظهر معالمها منذ وقت تركيبها وعلى المدى البعيد، فمن أبرز ما تمتاز به كلاً من:

  • الاستقرار الحراري: ويعود هذا لأن العوازل تعيق التسربات الحرارية فيما يحقق اعتدال متواصل بكل الفصول لدرجات الحرارة داخل المنشأة.
  • توفير المصاريف: إذ لن تعود عندها بحاجة لتشغيل المكيفات أو أجهزة التدفئة؛ وبهذا يقل استهلاكك للطاقة ومعه تنخفض فواتير الكهرباء لـ20% أو أكثر عن الطبيعي.
  • استدامة المبنى: لأن العوازل بطبيعتها حرارية أو مائية تمثل حاجز وقاية إضافي يزيد صلابة المنشأة ويمنحها عمر أطول خاصةً مع الصيانة الدورية.
  • حماية صحية وبيئية: وهذا لتحسن جودة الحياة الداخلية نظراً لانخفاض معدلات الرطوبة الناتجة عن التسربات وتتجنب عندها أي مشاكل صحية قد تحدث مثل الربو والحساسية.
  • تقليل الضوضاء: لأن معظم العوازل الآن مدمجة بخصائص حماية صوتية تعزل أي ضوضاء عالية عن المباني ليتحسن معها جودة الحياة.

اسباب عزل الاسطح بالرياض

ليس بالضرورة أن يكرس أحدهم الوقت الكافي للنظر في المفارقات الواضحة والاختلافات التي تتضح معالمها في حالة عزل الأسطح من عدمه؛ لكن بمرور الوقت يصبح الأمر ملموس للغاية.

حيث يقلل العزل من حجم الانبعاثات الكربونية الصادر عن المباني بفعل ما يقوم به العازل من منع الانتقال الحراري بين الطوابق، ولهذا لن تحتاج لتشغيل المكيفات وتحد الأثر الكربوني الصادر عنها الذي يلوث البيئية ككل.

ولتحصل على تلك النتائج يهمك أن تتعاقد مع أمهر شركة عزل اسطح بالرياض لتوفير اللازم من عوازل أمنة وقوية، والأهم تطبيقها بالأسس الهندسية والضوابط التي يتحقق منها أقصى مستوى للحماية قد تصل إليه تلك الأسطح.

وتمكنت شركة درة الصيانة من التميز لأن كل خدمة تقوم على عوامل مختلفة منها حالة المبنى وإن كان سبق خضوعه للعزل والميزانية التي تخطط لها والفترة التي تتوقع استمرار صلاحية العازل خلالها.

وبهذا نتقدم إليك بخيارات بديلة تحدد منها الأفضل علماً بأن خدماتنا جميعها مضمونة 100% من واقع شهادات وضمانات ورقية مختومة.

خطوات عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض
عزل اسطح في الرياض

قد لا تتفق درة الصيانة على آلية واحدة لتنفيذ عمليات العزل لأنها تتطلب معاينات دقيقة لكل أسطح بعينه؛ لكن ما يجب معرفته مدى أهمية إجراء تلك الخطوات منذ بداية تدشين البناء لتحقيق أعلى نتيجة وحماية ممكنة، وإليك ما يتم اتباعه من خطوات:

  1. التدقيق في المعاينة لتحديد نوع السطح ومساحته وإزالة ما عليه من خردة أو أثاث وأخشاب أو أجهزة تالفة.. إلخ.
  2. قد يرى الفني حاجة للتنظيف بعمق لمعالجة مناطق الأوساخ أو المخلفات المستعصية لما لها من تأثير فيما بعد على سلامة العازل.
  3. أول طبقة من طبقات العازل تكون خفيفة للغاية لاسيما إن كان السطح خرساني حيث إن الهدف منها سد أماكن الشروخ والثقوب لتسوية السطح.
  4. ويسهل عندها تطبيق أي طبقة لاحقة بالعازل المناسب سواء كان عازل XPS والذي يكون في شكل رغوة يتم ضخها بالبثق وتتوفر أنواع عديدة منها أهمها “الفوم”.
  5. هنالك مستوى سُمك مختلف يتم تركيبه حسب احتمال وصلابة السطح مع مراعاة درجات الميل بالاتجاه الصحيح صوب نقاط تصريف المياه لكي لا تتجمع مياه الأمطار في بقعة واحدة.
  6. بعد التدقيق والتعمق يختار خبرائنا أنسب عازل؛ إلا أنه لابد أن يتمتع بخصائص عزل حراري متكاملة بسبب التأثيرات الواقعة عليه من الشمس.
  7. لكن يمكن دعمه بطبقة حماية إضافية من عازل مائي يقاوم تسربات الخزانات والأمطار والرطوبة عنهما.
  8. أما الطبقة الأخيرة تتكون من دهان خفيف مثل “الأكريليك/ الأيبوكيسي” أو من أنواع أخرى خفيفة إلا أنها توفر وقاية من التعفن وغزو الحشرات.
  9. يتم اختبار نجاح العزل وضمان منافذ التهوية البسيطة لمنع تجمع الرطوبة الداخلية بين الطبقات، وكن على ثقة من تواجدنا حتى بعد ذلك طول فترة ضمان تستمر لـ3 سنوات.

شركة عزل اسطح حراري بالرياض

بالرغم من قابلية تطبيق عازل مزدوج لحماية الأسطح؛ لكن لابد أن تتوافر به أقصى معايير الجودة للعوازل الحرارية لأنها ما تحتاج إليه تلك الأسطح المعرضة يومياً لخطر الإجهادات الحرارية عن الشمس، ومن أبرز تلك المعايير كلاً من:

  • قيمة R:- فمع زيادة قيمتها تزداد بالمقابل المقاومة الحرارية لأنها مقياس يعبر عن الكمية المتسربة من الحرارة عبر السطح في ساعة واحدة لكل 1 قدم من السمك.
  • قيمة U:- انخفاض قيمتها هي ما تجعل العازل أكثر قوة لأنها مقياس للحرارة المتسربة ولكن لكل 1 قدم من المساحة.
  • التسربات الهوائية:– لابد أن تنخفض قيمتها لتحصل على عازل حراري متين؛ حيث عليه ألا يسمح بمرور الهواء وبهذا يحد دون انتقال الرطوبة والحرارة.
  • الموصلية والابتعاثية: كلتا القيمتين لابد أن تكونا بقيم منخفضة لضمان ارتفاع جودة العازل، إذ تتضاعف مزاياه كلما انعدم توصيله للحرارة الساقطة عليه.

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

هل بحثت طويلاً عن شركة عزل بوسعها تقديم خدمة متكاملة بأسعار بسيطة ومناسبة؟ أم كان اختيارك الأول خاطئ وتبحث عمن يمكنه حل المشكلة وإصلاح مشاكل السطح؟

حسناً نؤمن أن الأسعار قد تكون معياراً أساسياً بالنسبة للكثيرين قبل اختيارهم لأي شركة عزل بالسعودية، حيث تترافق دائماً الاحترافية والأداء السليم مع التكلفة والمصاريف الباهظة وهذا ما اعتدت عليه من المنافسين لسنوات.

لكن طالما أن درة الصيانة متواجدة الآن ستكون بالمكان الصحيح؛ والسبب يعود لتلبية كل الاحتياجات بتوفير أقوى العوازل والإتقان في تطبيقها على كل الأسطح الخرسانية منها أو المعدنية.

وليس بالضروري إنفاق الكثير من التكاليف على ذلك لأن أسعارنا بفضل الله هي الأقل ومتاحة لكل الفئات، وهذا لأن حجم المشروع بعد قياس السطح ومعرفة حالته واختيار العازل الملائم يضاف عندها أعلى الخصومات والعروض لـ30% لنضمن رضاكم المتواصل عن خدماتنا.

درة الصيانة أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

عازل اسطح مائي بالرياض
عازل اسطح مائي بالرياض

توافرت اختيارات عديدة لشركات العزل التي يمكنك التعاقد مع أي واحدة منها؛ بل هنالك شركات جديدة تظهر كل يوم وبالرغم من هذا سمعة ومكانة شركة درة الصيانة ما تزال ثابتة دون أن تتزعزع أمام تلك المنافسة لأسباب عديدة تتضمن التالي:

  • الخبرة والمؤهلات هي ميزة أساسية لشركتنا التي ضمت أقوى الكفاءات الهندسية والفنية للعمل تحت اسم واحد على تنفيذ مشاريع العزل لكل المباني والمصانع الكبرى.
  • نلجأ لأدوات واستراتيجيات حديثة تعزز فعالية العزل وحماية المنشآت على المدى الطويل من الأضرار التي تصيبها جراء تسربات المياه والحرارة.
  • نتمتع بالتزام صارم في اتباع الأوقات المتفق عليها بحيث لن يتعطل العميل أو نأخره ليتابع في أداء مهامه الروتينية بكل سلاسة.
  • بحالة اختيارك عزل سطح مبناك بالتوافق مع عملية التأسيس والبناء؛ عندها نؤدي المهام بفعالية أكبر لأنها تتطلب تعاون مع مقاولي وعمال البناء لإنجاح المهمة المطلوبة.
  • متاح خلالنا شتى خامات العزل عالية الجودة لا سيما إن كانت مستوردة “ألمانية/ أمريكية” حيث أنها أنواع معروفة باستدامتها وعمرها الافتراضي الطويل.
  • عند الطلب يمكننا تقديم استشارات مجانية لفحص حالة السطح وتقدير بيانات العزل للمشروع ببدائل مختلفة من العوازل الفعالة والمضمونة لتختار إحداها.
  • أفضل وأرخص الأسعار متواجدة خلالنا دون أن تضحي بجودة العزل لأننا نستهدف نجاح الخدمة بالمقام الأول.

تقنيات عزل الاسطح بالرياض

لتقوم أي شركة عزل اسطح بالرياض باتخاذ القرار عن تقنية العزل المناسبة لابد من فحص حالة تلك الأسطح لتحديد ما تحتاج إليه بالتحديد لمواجهة الخطر الدائم التي تتعرض له إن كان أشعة الشمس أو مشاكل التسربات المائية، وبناءَ على هذا يتمكن خبراء درة الصيانة في العمل بالتقنيات التالية:

  • العزل الحراري: يعتمد على خفض معدلات انتقال الحرارة المسلطة على الأسطح للجهة المقابلة لها داخل البناء، ولهذا لابد أن تمتلك العوازل أغشية عاكسة ومقاومة للرطوبة.
  • العزل المائي: يتم اللجوء إليه إذا كانت الأسطح أكثر تعرضاً لخطر التسربات المائية ولها مصادر عديدة أبرزها “الأمطار، تسربات المواسير والخزانات” ولهذا للعوازل امتلاك مسامية منخفضة لمنع تسربات المياه وحتى الأبخرة.
  • العزل الصوتي: ليس بالضرورة أن تحتاج كل الأسطح لتلك التقنية ما لم يكن السكان في معاناة من إزعاج الضوضاء العالية خارج المباني السكنية والصحية، لكن في مباني أخرى مثل “السينمات، المولات، المصانع” يجب وضع عوازل صوتية للحد دون انتقال الأصوات العالية من داخل تلك المباني لخارجها.
  • العزل الكيميائي: يجب إلزام بعض المنشآت بتطبيقه إن كانت مصانع للأدوية أو المنظفات وأي مواد عرضة لتصاعد الأبخرة الكيميائية الضارة، ولهذا يهدف العازل لمنعها من النفاذ وبنفس الوقت يضمن سلامة الأسطح نفسها من التآكل والصدأ السريع.

مقاول عزل اسطح بالرياض

نخبة من المقاولين المهرة توظفهم شركة درة الصيانة للعمل في خدمتك على تنفيذ كل عمليات العزل إن كانت للأسطح أو الخزانات والمسابح بأفضل الطرق والتقنيات المثالية لكل واحدة منها، عدا ذلك تجدهم مميزين من نواحي أخرى أهمها:

  • التعامل الفني مع كل الأدوات والأجهزة الحديثة التي نوفرها لهم لإذابة وخلط العوازل حسب النسب والتركيزات الدقيقة.
  • ترميم الأسطح وتجهيزها للعزل عبر معالجة الشروخ أو كشف التسربات وإصلاحها أياً كان موضعها.
  • الطاقم بأكمله يتمتع بالسلوك المرن والأخلاق الطيبة للتأكد من سلاسة التعامل مع العملاء والاستجابة للآراء والتعليقات وحتى الشكاوى.
  • المؤهلات الهندسية تؤهلهم للعمل بتكاتف تام مع مقاولين البناء للتأكد من تطبيق العوازل بطريقة تصب في صالح حماية المنشأة بالمستقبل.
  • لكل فني أو مقاول خبرة 5 سنوات على الأقل في دراسة أنسب الحلول لمعالجة مشاكل الأسطح والتفرقة بمثالية بين العوازل لاختيار أفضل نوع وأعلاه كفاءة وفعالية.
  • باقي الفرق التي تعمل بمراكز خدمة العملاء لشركتنا يمتازون بمواصفات خاصة في الرد عن كل الاستفسارات وحل المشاكل والشكاوى بالطرق السريعة والمرضية.

شركة عوازل اسطح بالرياض

لا يمكن اعتماد نفس تقنية العزل حتى إن كانت بنفس العازل في كل الخدمات؛ لأن طبيعة الخدمة نفسها مختلفة باختلاف المباني وعمرها وحالتها العامة.

وبجمع تلك البيانات يمكن اختيار العازل الأصلح والأنسب بين أنواع عديدة تمتلكها أفضل شركة عزل اسطح بالرياض وعلى رأسها كلاً من:

  • السيليلوز: من المواد القوية القادرة على توفير حماية ممتازة من مستويات الحرارة العالية الواقعة على الأسطح بالرغم من أسعارها المعقولة والبسيطة.
  • الألياف الزجاجية: اختيار أساسي إن كان الهدف هو العزل الحراري وتتوفر في شكل لفائف تتنوع في السمك وقيمة R لكنها سهلة في التقطيع بالقياسات المناسبة للأسطح حتى إن كانت بها روافد وأعمدة.
  • البوليسترين: متواجد بأشكال مختلفة منها “المبثوق، والموسع” وكليهما في شكل ألواح لها القدرة على توفير حماية ضد الحرارة ومقاومة للحرائق بالأخص الكيميائية.
  • العزل المطاطي: قد يكون بمواد مختلفة منها “الأكريليك، البينتومين” أو أي مادة قادرة على منع تسربات المياه بفعالية لحماية البنايات السكنية والتجارية من مخاطرها.
  • أسبوتس إسمنتي: هي مادة عزل يتم مزجها مع مواد المونة والخرسانة خلال البناء فيما يساعدها في خفض المسامية لمنع نفاذ المياه والتسربات بالمستقبل.

شركة عزل اسطح فوم بالرياض

بفضل الله  تتوافر لدينا قائمة طويلة بالعوازل التي تتفاوت في القوة والصلابة وطريقة التطبيق على الأسطح، ومع ذلك حافظ الفوم على مكانة ثابتة لتعدد مميزاته وانخفاض سعر المتر منه سواء كان في شكل ألواح أو رغوة، ففي كل الأحوال يمتاز بالتالي:

  • يشتهر بسمعة واسم العازل المزدوج أو ثنائي التأثير لأنه يجمع بين إمكانيات العازل المائي والحراري في مادة واحدة.
  • بذلك تستفيد منه في حماية الأسقف من الإجهادات الحرارية أو التعرية والرطوبة المواجهة لها طيلة العام.
  • كذلك تحميها من الأمطار والسيول الموسمية وتأثيرها السلبي الذي تتسرب خلاله المياه إلى جدران البناء الداخلية.
  • من خصائصه الجبارة خفة الوزن فيما يساعد المختصين في وضع أكثر من طبقة منه لرفع قوى العزل وزيادة صلابة السطح نفسه.
  • أما عن مقوماته البيئية تجده مقاوم للعفن ويخلو من التأثيرات الكيميائية الضارة أو المواد السامة التي تظهر تأثيرها على المدى البعيد.
  • والأفضل من هذا ملائمته لكل الأسطح مهما كانت حالتها وحجم التعرجات والشروخ بها لأنه يمثل عازل معالج وفعال.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

عادة ما تكون أسطح وأسقف المصانع، الهناجر، المستودعات والجراجات من الشينكو لفعالية وقوى الحماية التي تقدمها تلك الأنواع؛ وهي تمثل مادة عازلة بالأساس لأنها مصنوعة من ألواح معدنية إما تكون من “الحديد المجلفن، الزنك، النحاس، الرصاص.. وغيرها”.

وتمتلك حماية واستدامة ضد التغيرات المناخية؛ إلا أن ما يعيبها هو قابلية تسرب المياه خلال فتحات الوصل بين تلك الألواح إن لم تكون ثابتة ومركبة بإحكام ولمعالجة تلك المشكلة تبدأ شركة درة الصيانة في وضع طبقات حماية إضافية تعزز تلك الأسطح.

وتمثل الفوم مادة مثالية بتلك الحالة لخفة وزنها فيما يسهل عملية رشها بالسمك المناسب على الشينكو؛ لكن يجب بالبداية أن تكون الأسطح سليمة وخالية من نقاط الصدأ أو التصدعات التي تقلل من فعالية عازل الحماية.

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

تساعدك شركة درة الصيانة بكافة الطرق الممكنة لحماية مبناك من الأضرار الخارجية الواقعة عليه سواء المناخية أو الديناميكية جراء تسربات المياه والرطوبة، ومن أهم الخدمات التي ننفذها إليك ما يلي:

  • عزل الحمامات بالرياض.
  • عزل المطابخ بالرياض.
  • عزل الأسقف والجدران بالرياض.
  • كشف تسربات المياه بالرياض.
  • عزل خزانات المياه بالرياض.
  • عزل المسابح بالرياض.

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

لا تمتلك شركة درة الصيانة الحرية في تثبيت أسعارها نظراً لاختلاف معايير كل خدمة منفصلة، ونراعي خلالها الانتباه إلى التالي بعد فحص الأسطح:

  • مساحة السطح وإن كانت به روافد وأعمدة.
  • مدى تواجد الإصابات والشروخ وأنسب طريقة لترميمها.
  • أي الأجهزة والمعدات يلزم استعمالها خلال العزل.
  • أي العوازل مطابق للسطح بالكمية سواء المتر للألواح أو الكمية لمواد العزل السائلة والرغوية.

ارقام شركة عزل اسطح بالرياض

قد لا يمتلك الآخرون إمكانيات تماثلنا في درة الصيانة الأفضل بكل النواحي قولاً وفعلاً في تأدية خدمات العزل وغيرها من الخدمات المنزلية، ويمكنك التأكد عبر تجربة أي خدمة تحتاج إليها باتصالك على رقم الجوال أمامك أو في رسالة واتساب لنعاود اتصالك حتى تبدأ الحجز وانتظار خبرائنا يأتونك دون تأخير.

للمزيد من التفاصيل عن الخدمة أو لأي استفسار