كشف تسربات المياه بحي الياسمين الرياض

شركة كشف تسربات المياه بحي الياسمين الرياض

درة الصيانة خيارك الأفضل إذا أردت كشف تسربات المياه بحي الياسمين الرياض بدون أن تضطر لدفع مبالغ مالية كبيرة، مع ضمان استخدام الأجهزة المتطورة والمعدات التي تعمل وفقا للتقنيات العالمية، بعيدا عن الأدوات التقليدية التي تكسر وتشوه مظهر الأرضيات والبلاط، وتكبدك خسائر مالية كبيرة، أسعارنا في متناول أيدي جميع شرائح المجتمع، وموظفينا وعمالنا مُدربون على التعامل مع جميع الأضرار الناجمة عن تسريب المياه، مع حرصنا على تقديم الخدمات الإضافية مثل عزل الأسطح والخزانات والمواسير.

شركة كشف تسربات المياه بحي الياسمين الرياض

استمتع بخبراتنا وخبرات العاملين والفنيين لدينا في درة الصيانة، واحصل على خدمة متكاملة في أعمال كشف التسربات الخفية الظاهرة، ومعالجة الأضرار الناتجة عنها، واستبدال جميع المواسير التالفة بمواسير جديدة، مع تقديم تقارير معتمدة لشركة المياه الوطنية لحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه، وتقديم الضمانات التي تحتاجها لإصلاح أية أخطاء وعيوب في المواسير مجانا.

أهمية كشف تسربات المياه بحي الياسمين الرياض

اعتمادنا في درة الصيانة على أجهزة كشف التسربات المتطورة، ينعكس عليك بالكثير من الفوائد، ويحافظ على مواسير المياه ونظام الصرف الصحي في المنزل، أبرز هذه الفوائد ما يلي:

  • سهولة تحديد مكان تسرب المياه بدون الحاجة لتكسير البلاط أو السقف، والحفاظ على بنية المنزل.
  • إصلاح التسرب المائي في بدايته، لا يهدر كميات كبيرة من المياه ويقلل من ارتفاع تكاليف فواتير المياه.
  • التخلص من مشكلات ارتفاع مستويات الرطوبة على الأسقف والأرضيات، ومنع نمو البكتيريا والعفن على الحوائط.
  • تقليل نفقات الصيانة الدورية للمواسير وأنابيب المياه، وتجنب أية أضرار تحدث في توصيلات المياه الرئيسية.

أجهزة  كشف تسربات المياه بحي الياسمين الرياض

نستخدم في مؤسستنا أفضل الأدوات والأجهزة التي تحدد مكان التسرب بدقة بدون خلع وتكسير البلاط، وكشف تسربات أنابيب المياه في دقائق، أهم هذه الأجهزة ما يلي:

  • الميكروفون الأرضي الذي يعمل بتقنية الاستشعار، ويسجل صوت المياه في المواسير لتحديد مكان التسرب.
  • جهاز الأشعة تحت الحمراء، وهو الذي يعمل على رصد تغيرات درجات الحرارة في وصلات المياه، فيحدد مكان التسرب تحت البلاط وخلف الجدران.
  • كشف التسربات المائية بضغط غاز النيتروجين وهي التقنية المتطورة، التي تحلل الغازات التي تنبعث بسبب تسرب المياه، ووضع الجهاز داخل الأنابيب، وبمجرد أن يصل لمكان التسرب يصدر ما يشبه الذبذبات.

أسعار كشف تسربات المياه بحي الياسمين

نوفر لك في درة الصيانة أفضل الأسعار من خلال الخصومات القوية والمستمر على مدار الشهر، بالرغم من جودة الخدمات التي نقدمها لك واستخدامنا للتقنيات العالمية الحديثة، إلا أن الأسعار لدينا في متناول الجميع ولن تجد لها مثيلا في أي مؤسسة منافسة، مع أعلى نسب الخصومات التي لا تتوقف على فترات المواسم والأعياد.

اكشف تسربات المياه في منزلك، وحافظ على سلامة بيتك وعمره الافتراضي، واحمي بنيته الخرسانية من التآكل وتراكم الرطوبة عليها.

أسئلة شائعة

كيف تعرف إذا كان تسرب المياه بالداخل أم بالخارج؟

إذا لاحظت أن المؤشر الخاص بالعداد لا يتحرك أو يجري أية تعديلات في القراءات، فهذا مؤشر على وجود تسربات مائية، أما إذا حديث تغيرات في القراء فالتسريب خارجي.

كيف تعرف إذا كان لديك تسرب مياه تحت الأرض؟

عند رصد صوت يشبه الهسهسة من المواسير تحت البلاط فهذا يشير لوجود مشكلة في ضغط المياه، أو عند خروج قطرات مياه حول المواسير، وفي هذه الحالة تحتاج للتدخل الفوري من قبل الفني المتخصص.

للمزيد من التفاصيل عن الخدمة أو لأي استفسار